رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ستبدأ على الفور حقبة برشلونة ما بعد ميسي بمباراة اليوم والذي سيتم تقديم الفريق بها في كأس جوان غامبر ضد يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

ستشهد المباراة حضور 3000 متفرج في ملعب يوهان كرويف ولذلك ستكون هناك فرصة لرؤية ردود فعل المتفرجين على الحدث التاريخي بخروج أسطورته بعد 21 عاماً مع النادي الكاتالوني.

سيظهر كومان بعض أوراقه وبعض أفكاره التي سيعتمد عليها في الموسم القادم، وستكون فرصة لرؤية أجويرو بقميص برشلونة لأول مرة في أحد المباريات مع عدم وضوح في الخطة المستخدمة، فإما أن تكون 4\3\3 أو 3\5\2\ كما في مباراة سالزبورج.

أجويرو يظهر مع برشلونة أمام يوفنتوس

من المتوقع أن يبدأ كومان المباراة بوجود ثلاثي أمامي مكون من ديباي وجريزمان ودمير مع إعطاء أجويرو الفرصة في الشوط الثاني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما يوفنتوس فسوف يدفع بالثلاثي كريستيانو رونالدو وموراتا وكولوسيفسكي في الأمام، وستكون المباراة فرصة جديدة للاعب الوسط الشاب رانوكيا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة : نيتو – ديست – بيكيه – لونجليه – ألبا – سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – ريكي بوتش – دمير – جريزمان – ممفيس ديباي.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة: تشيزني – دي شيليو – دي ليخت – كيليني – دانيلو – رانوكيا – رامسي – رابيو – كولوسيفسكي – موراتا – كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة