خوان لابورتا - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ردَّ خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا على تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة بشأن اتفاقية الرابطة مع شركة CVC، مشيراً إلى أن تلك الاتفاقية كانت ستساعد في سداد ديون الأندية بما فيهم برشلونة.

وأعلن نادي برشلونة مساء يوم الخميس رسمياً قرار رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بعد فشل الإدارة في تجديد عقده.

وتطرق خوان لابورتا في مؤتمره الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الجمعة إلى اتفاقية رابطة الليجا مع شركة CVC، مؤكداً على رفضه لهذه الاتفاقية التي ستؤثر بالسلب على برشلونة في المستقبل من خلال احتكار الحقوق التليفزيونية للبرسا لمدة 50 عاماً.

رئيس رابطة الليجا يرد على خوان لابورتا

ميرالم بيانيتش – برشلونة – الدوري الإسباني

ميرالم بيانيتش – برشلونة – الدوري الإسباني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقام خافيير تيباس بالرد على لابورتا في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “لابورتا، أنت تعلم بأن الاتفاقية مع CVC لا ترهن حقيقو البث التليفزيوني لنادي برشلونة لمدة 50 عاماً، ما فعلته هو أنها ستعطي قيمة مالية أكبر لجميع الأندية، وبالتالي يمكنك حل الديون الكبيرة الخاصة بك”.

ولكن عاد لابورتا للرد على تغريدة تيباس في مؤتمره قائلاً “لم نكن سنحصل على نسبة حقوق البث لمدة 50 عاماً، والأمر لم يكن في صالحنا”.

ومرة أخرى قام تيباس بنشر تغريدة على حسابه، جاءت كالتالي :”لقد قلت مؤخراً -يقصد لابورتا- بأننا في حالة خراب، الآن بعدما أصبحت قيمتنا تفوق الـ 24 مليار يورو، وهناك إمكانية الوصول إلى الشركات للنمو، أصبحت قليلاً بشأن الإيرادات المستقبلية لليجا التي كنت تعتبره ضعيفة، وهذا يثبت بأنك كنت مخطئاً، ويبدو أن الشباب سيستمروا في متابعة مبارياتنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة