أنطوان جريزمان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تعرض الفرنسي أنطوان جريزمان نجم برشلونة الإسباني للهجوم من قبل جماهير البرسا بسبب قرار رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي نهائياً عن البلاوجرانا.

وأعلن نادي برشلونة رسمياً مساء أمس الخميس قرار رحيل ليونيل ميسي نهائياً عن الفريق بعد فشل الإدارة في تجديد عقده الذي انتهى مطلع شهر يوليو الماضي.

سقف رواتب اللاعبين الخاص بفريق برشلونة كان السبب الرئيسي وراء فشل الإدارة في تجديد عقد ليونيل ميسي، حيث حاول النادي التخلص من اللاعبين الغير مرغوب فيهم في النادي، ولكنه فشل في تحقيق ذلك.

جماهير برشلونة تهاجم جريزمان بسبب ميسي

أنطوان جريزمان كان من الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن برشلونة هذا الصيف لحل أزمة سقف رواتب اللاعبين، ولكن بالرغم من ارتباط اسمه بالعودة إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد، إلا وأن الأمور لم تسر كما خطط لها، ليستمر النجم الفرنسي مع البرسا هذا الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتواجد العديد من جماهير برشلونة خارج الملعب التدريبي الخاص بالفريق صباح اليوم الجمعة، للتعبير عن غضبها بشأن قرار رحيل ميسي.

ورصدت كاميرات “ديبورتيس كواترو” بعضاً من جماهير برشلونة وهي تنتقد جريزمان أثناء دخوله بسيارته مقر تدريبات الفريق، حيث قالوا له “ميسي رحل بسببك”، في إشارة إلى أن عدم رحيله عن النادي كان السبب وراء فشل الإدارة في تجديد عقد ميسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة