ميراليم بيانيتش - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ما زال الغموض يحيط بمستقبل البوسني ميراليم بيانيتش نجم برشلونة، وتزداد التأكيدات على رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي أسبوع بعد الآخر.

وتعاقد برشلونة مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو في الصيف الماضي، وتضمنت الصفقة أيضاً انتقال آرتور ميلو إلى يوفنتوس مقابل 70 مليون يورو.

ولم ينجح بيانيتش في الفوز بثقة المدرب رونالد كومان طوال الموسم الماضي، خصوصاً في مرحلة الإياب، الأمر الذي يجعل اللاعب يفكر بمغادرة النادي هذا الصيف والعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس، وتتوافق رغبته مع رغبة إدارة النادي التي تريد التخلص من راتبه المرتفع.

كومان يواصل تجاهل بيانيتش في برشلونة

ومن المؤشرات الجديدة حول رحيل بيانيتش عن البرسا هذا الصيف هو عدم الدفع به في مباراة سالزبورج الودية، والتي خسرها برشلونة بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الأربعاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقرر كومان إبقاء بيانيتش على دكة البدلاء رغم غياب بيدري الذي يشارك رفقة منتخب إسبانيا الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، لكن الأمر الأكثر غرابة هو عدم الاعتماد عليه كبديل في الشوط الثاني أيضاً.

ومن الواضح أن المدرب رونالد كومان يضع بيانيتش خارج خططه للموسم القادم تماماً، ولذلك يفضل عليه لاعبين شباب من الفريق الثاني، لمحاولة تقييم مستواهم وتحديد إن كان يمكن الاعتماد على أحدهم في المرحلة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة