أنتوان جريزمان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثارت إريكا تشوبيرينا زوجة المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان جدلاً واسعاً حول مستقبله مع برشلونة، وذلك في ظل التقارير التي تؤكد رغبة النادي في بيعه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولم يستبعد الرئيس خوان لابورتا بيع أنتوان جريزمان هذا الصيف، لكنه شدد على ضرورة أن يكون العرض المقدم مقنعاً، ملمحاً إلى عدم رغبة النادي بإبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد ينتقل بموجبها ساؤول نيجويز إلى ملعب الكامب نو.

ويحتاج برشلونة لبيع جريزمان من أجل ضبط ميزانيته في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن، والتي ما زالت تعرقل تجديد عقد ليونيل ميسي بشكل رسمي، وتؤخر تسجيل الصفقات الجديدة.

زوجة مهاجم برشلونة تطالبه بالصبر

ونشرت إريكا تشوبيرينا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام رسالة غامضة لأنتوان جريزمان تطالبه فيها التحلي بالصبر، وجاء نص الرسالة “أعلم أنك تبذل جهداً كبيراً، وأن كل شيء أحياناً يكلفك ضعف ذلك، لكن يتوجب الصبر، لأن من يعرف كيف يصبر يتلقى دائماً ما يستحق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم تنجح الصحف الإسبانية في تفسير رسالة إريكا تشوبيرينا بشكل دقيق، لكن قد يكون القصد منها هو أن يأخذ جريزمان كامل وقته قبل أن يحسم مستقبله بشكل نهائي، وهذا دليل جديد حول عدم وضوح مستقبل اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة