ميراليم بيانيتش - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رفض روما فكرة التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد برشلونة مع بيانيتش في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو، في صفقة تبادلية انتقل بموجبها آرتور ميلو إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون، لكن اللاعب لم يحظى بثقة المدرب رونالد كومان الذي لم يعتمد عليه طوال مرحلة الإياب.

ويحاول برشلونة التخلص من بيانيتش بسبب راتبه المرتفع، لدرجة أن النادي عرض عليه فسخ العقد بالتراضي، والانتقال إلى نادٍ آخر بشكل مجاني.

روما لا يمكنه تحمل راتب بيانيتش في برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب جوزيه مورينيو أوصى إدارة النادي بعدم التعاقد مع بيانيتش، لأنه راتبه مرتفع جداً، فهو يكلف برشلونة 15 مليون يورو في الموسم الواحد مع احتساب الضرائب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم أن الضرائب في إيطاليا أقل من إسبانيا، لكن روما لا يفكر أبداً بدفع مثل هذه الأرقام، لاسيما وأن بيانيتش لم يثبت نفسه في برشلونة طول الموسم الماضي.

وأضاف التقرير أن برشلونة يراهن الآن على أن يتقدم أحد الأندية للتعاقد مع بيانيتش على سبيل الإعارة، والهدف من ذلك هو التخلص من دفع راتبه في الموسم المقبل، ويعد يوفنتوس أحد الوجهات المحتملة للنجم البوسني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة