فيليب كوتينيو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ما زال الغموض يحيط حول مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة، فرغم وجود أنباء عديدة تؤكد رحيله عن النادي هذا الصيف، إلا أن جميع المصادر أجمعت على عدم تلقي النادي أي عرض رسمي من أجله في الوقت الراهن.

وتعرض كوتينيو لإصابة خطيرة أبعدته لعدة أشهر عن الملاعب، وحتى الآن لم يتعافى بشكل كامل، الأمر الذي يجعل الأندية المهتمة بضمه مترددة بالدخول في مفاوضات مع اللاعب وإدارة البرسا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدرب رونالد كومان ما زال معجباً بكوتينيو، لكن إدارة النادي اتخذت قرارها النهائي ببيعه أو إعارته على أقل تقدير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لا يمكنه الإبقاء على كوتينيو بأي حال من الأحوال، وذلك بسبب رابته المرتفع، والذي يعرقل تجديد عقد ليونيل ميسي وتسجيل الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى أن النادي سيدفع 20 مليون يورو لليفربول بعد أن يخوض اللاعب 10 مباريات أخرى بقميص البرسا.

برشلونة يستخدم سلاح الصبر مع كوتينيو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن استراتيجية برشلونة في التعامل مع موقف كوتينيو تتمثل بالصبر عليه حتى يتعافى تماماً من الإصابة، من ثم يعود إلى الفريق ويشارك في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

ويراهن برشلونة على أن العروض ستبدأ بالوصول بعد أن يشارك كوتينيو في المباريات التحضيرية، وهناك آمال كبيرة معلقة على الأندية الإنجليزية، وذلك في ظل رغبة اللاعب نفسه بالعودة إلى البريميرليج مجدداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة