أنتوان جريزمان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعربت جماهير برشلونة عن اعتراضاها على الصفقة التبادلية المحتملة مع أتلتيكو مدريد، والتي تتضمن عودة أنتوان جريزمان إلى صفوف الروخي بلانكوس، مقابل انتقال ساؤول نيجويز إلى ملعب الكامب نو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة واتلتيكو مدريد يتفاوضان بالفعل حول مبادلة جريزمان وساؤول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهي الصفقة التي وصفتها بأنها ستكون مفيدة لجميع الأطراف.

ويحيط الغموض حول مستقبل أنتوان جريزمان في الآونة الأخيرة، وذلك لأن برشلونة قد يكون مضطراً للتضحية به من أجل التخلص من راتبه المرتفع، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي ما زالت تؤخر عملية تجديد عقد ليونيل ميسي مع الفريق.

عشاق برشلونة يرفضون الصفقة التبادلية مع أتلتيكو مدريد

وأعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية استفتاء لعشاق برشلونة بخصوص الصفقة التبادلية التي تلوح بالأفق، وجاءت النتيجة صادمة لإدارة النادي، حيث صوتت نسبة 80% على خيار رفض الصفقة، مقابل 20% يعتقدون أنها ستكون صفقة مفيدة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعود سبب عدم اقتناع جماهير برشلونة بهذه الصفقة إلى انخفاض مستوى ساؤول نيجويز في الموسم الماضي، حتى أنه خسر مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني، في الوقت الذي استعاد فيه جريزمان مستواه الحقيقي في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي، كما قدم أداء جيد في بطولة يورو 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة