أنتوان جريزمان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس برشلونة قد يضطر للتضحية بالمهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وكان لابورتا قد صرح قبل أسبوعين أنه تفاجأ بالوضع المالي للنادي بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية، ملمحاً إلى ضرورة تقديم بعض التنازلات في سوق الانتقالات، بهدف تخفيض فاتورة اجور اللاعبين أولاً، وتوفير السيولة المطلوبة لتجديد عقد ليونيل ميسي.

كما سبق للابورتا أنه وعد ليونيل ميسي بمشروع تنافسي لإقناعه بتجديد العقد، لكن مهمته لن تكون سهلة هذا الصيف رغم إبرام 4 صفقات مهمة لغاية الآن، معظمها مجانية.

جريزمان ضحية الخطة الإصلاحية في برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يريد الحصول على سيولة مالية لتحقيق أهدافه بالسوق وتلبية مطالب ميسي بعقده الجديد، وكانت الآمال معلقة على بيع فيليب كوتينيووعثمان ديمبيلي، لكن كلاهما يعانيان من إصابات خطيرة، وسيكون من الصعب جداً جني مبلي مالي جيد من بيعهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن اللاعب الوحيد الذي يمكنه أن يدخر أموالاً على خزائن برشلونة هو أنتوان جريزمان، لأن اللاعب قد يجذب اهتمام العديد من الأندية الكبيرة لو كان هناك فرصة لرحيله عن البرسا.

فكرة التخلي عن أنتوان جريزمان ليس الهدف منها الحصول على مبلغ مالي جيد من رحيله وحسب، بل سوف يتخلص النادي أيضاً من راتبه المرتفع، وهذا يتوافق مع خطة لابورتا في تخفيض فاتورة الأجور بمقدار 200 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة