ليونيل ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو عن ثقته الكبيرة باستمرار ليونيل ميسي في صفوف برشلونة خلال الموسم القادم، مشيراً إلى أن الرئيس خوان لابورتا سيقدم له مشروعاً جذاباً.

وما زال الغموض يحيط بمستقبل ليونيل ميسي كون عقده مع برشلونة سينتهي بعد 4 أيام فقط، لكن هناك حالة من التفاؤل في النادي الكتالوني بتجديد العقد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وقال صامويل إيتو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية عندما تم سؤاله عن مستقبل ميسي “لا أستطيع أن اتخيل ميسي بقميص نادٍ آخر، إنه ناديه، منزله وعشقه”.

وتابع “لا أعتقد أن استمراره من عدمه له علاقة بالمال، ليو هو برشلونة وبرشلونة هو ميسي، أعلم أن لابورتا يحضّر مشروعاً له، أنا واثق من ذلك”.

إيتو يرفض المقارنة بين ميسي ورونالدو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد إيتو على أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هما الأفضل في العالم بلا منازع، رافضاً المقارنة بين النجمين، كما توقع أن يكون كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هو خليفتهما خلال السنوات القادمة.

وأردف قائلاً “كريستيانو هو اللاعب العظيم الآخر. إنه مع ميسي اللاعبان اللذان يميزان كرة القدم الحالية بأعلى درجات، لكن هناك لاعباً عظيماً آخر سيأتي عندما يتعب ميسي وكريستيانو بعد أن محنونا كل هذه المتعة، سيكون هذا اللاعب هو كيليان مبابي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة