ماركوس ألونسو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – جدد برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لنادي تشيلسي، واللاعب السابق في صفوف ريال مدريد، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

ويتطلع برشلونة للتخلص من جونيور فيربو الذي لم يقنع المدرب رونالد كومان كمنافس لجوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر، ويبحث النادي الآن عن ظهير أيسر جديد يمكنه القيام بهذا الدور في الموسم القادم.

وكان برشلونة قد توصل لاتفاق مع ماركوس ألونسو خلال فترة الانتقالات الشتوية للانضمام إلى صفوفه، حيث كان جونيور فيربو قريباً من الرحيل، لكن النادي فشل في بيعه بنهاية المطاف، مما جعله يغض النظر عن ضم مدافع تشيلسي.

ألونسو يرحب بفكرة الانتقال إلى برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماركوس ألونسو ما زال لاعباً بديلاً حتى بعد وصول المدرب توماس توخيل، فرغم أنه اعتمد عليه في بعض المباريات، لكن المركز الأساسي سيبقى من نصيب المتألق بن تشيلويل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن ألونسو سيرحب بفكرة الانتقال إلى برشلونة بعد خسارة مركزه الأساسي، كما أن تشيلسي لن يمانع رحيل اللاعب لو كان العرض المقدم من البرسا مقنعاً.

يذكر أن ماركوس ألونسو من خريجي مدرسة الغريم التقليدي ريال مدريد، لكنه لم يلعب مع الفريق الأول سوى مباراة واحدة فقط، ولذلك لن يشكل انتقاله للبرسا أي توتر بين الناديين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة