كوتينيو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصبح اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو يمثل أزمة لنادي برشلونة، فهو أقرب للبقاء مع فريق كومان في الموسم القادم بسبب عدم وجود عروض.

يعاني برشلونة بالفعل من إيجاد عروض مناسبة لبيع اللاعب الذي كان الصفقة الأغلى في تاريخ برشلونة، كما أن من الصعب للغاية إدراجه في عملية في سوق الانتقالات هذا الصيف.

وفقاً للمعلومات من صحيفة الأس الإسبانية فإن برشلونة لم يتلق أي عرض لكوتينيو حتى الآن، في الوقت الذي يواصل اللاعب البرازيلي تعافيه من إصابته الثالثة في الموسم المنقضي وهو الأمر الذي يجعله يبتعد عن أرض الملعب خلال الأشهر الأكثر أهمية.

برشلونة يجد صعوبة في بيع كوتينيو

كان كوتينيو أحد أكثر اللاعبين استخداماً من قبل المدرب الهولندي كومان عندما كان متاحاً، لكنه لم يظهر نفس المستوى الجيد الذي ظهر به مع بايرن عندما لعب للنادي الألماني على سبيل الإعارة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لا يزال هناك العديد من الأسابيع المتبقية على إغلاق سوق الانتقالات، ولذلك فإن أي شئ يمكن أن يحدث وخصوصاً وأن الأيام الاخيرة في الميركاتو تحمل دائماً الجديد.

لكن في برشلونة بدأوا بالفعل في أن يكونوا واقعيين، حيث يعلمون أنه سيكون من الصعب للغاية التخلص من أحد اللاعبين الذين كلفوا خزينة النادي الكاتالوني الكثير في هذا الوقت الضيق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة