جوردي ألبا - الدوري الإسباني

سبورت 360 – رددت أنباء حول رغبة إنتر ميلان في الحصول على خدمات أحد نجوم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ويتعلق الأمر بالظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا.

ويشكو إنتر ميلان من نقص واضح في مركز الظهير الأيسر، خاصةً بعد رحيل الثنائي ألكسندر كولاروف وأشلي يونج، ولذلك يسعى بطل الدوري الإيطالي للتعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع لشغل هذا المركز.

ويمتد عقد ألبا مع برشلونة حتى صيف 2024، إلا أن النادي الكتالوني يبحث عن ظهير أيسر، في ظل حملته الواسعة للتخلص من أصحاب الرواتب المرتفعة واستبدالهم بلاعبين يتقاضون أجوراً معقولة.

إنتر ميلان غير مهتم بالتعاقد مع جوردي ألبا:

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” بإيطاليا، فإن إنتر ميلان غير مهتم بالتعاقد مع جوردي ألبا، لأن اهتمام بطل الكالتشيو منصب على التوقيع مع ماركوس ألونسو ظهير تشيلسي، والذي سيكون أقل تكلفة من نجم برشلونة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن إنتر ميلان يريد الحصول على خدمات ماركوس ألونسو من خلال إدراجه في صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى تشيلسي، وذلك رغم أن النادي الإنجليزي يرفض تلك الصيغة، حيث يتمسك توماس توخيل بالظهير الإسباني.

ويشارك جوردي ألبا حالياً المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، حيث تنتظره مباراة مصيرية من أجل التأهل لمراحل خروج المغلوب، اليوم الأربعاء، أمام سلوفاكيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة