بيرناردو سيلفا - منتخب البرتغال

سبورت 360 – يتأرجح مستقبل بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي وصانع ألعاب منتخب البرتغال، بين خيارات عديدة، أبرزها الانتقال إلى الدوري الإسباني، وبالتحديد إلى برشلونة، الذي يبحث عن ضخ دماء جديدة في الهجوم.

ويرغب بيرناردو سيلفا في الرحيل عن مانشستر سيتي، وربما سيحظى ذلك بموافقة بيب جوارديولا الذي يريد التعاقد مع جاك جريليتش خلال الموسم القادم.

صانع ألعاب مانشستر سيتي يتمسك بحلم برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع بيرناردو سيلفا، إذ قدم أتلتيكو مدريد عرضاً مغرياً للاعب خلال الأيام الماضية، ولكن النجم البرتغالي يفضل الانتقال إلى البارسا، وتبقى موافقته على تخفيض الراتب هي العائق لحد الآن.

وأضافت، أن برشلونة لن يستطيع إبرام مثل هذه الصفقة الضخمة في الوقت الحالي، إلا عن طريق المقايضة، على اعتبار أن مانشستر سيتي لن يتخلى عن بيرناردو سيلفا إلا بمبلغ كبير يصل إلى 60 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان بيرناردو سيلفا يحلم بارتداء قميص برشلونة منذ تواجده رفقة موناكو في الدوري الفرنسي، كما تنال المدينة الكتالونية إعجابه حيث يزورها كلما سنحت له الفرصة بذلك.

ويلعب بيرناردو سيلفا مع مانشستر سيتي منذ 2017 حين رحل عن موناكو مقابل 50 مليون يورو، ولا يرتبط رحيله بعدم المشاركة تحت قيادة بيب جوارديولا، لأنه لعب 45 مباراة في الموسم المنقضي، و201 مباراة في المواسم التي قضاها داخل ملعب الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة