ميراليم بيانيتش - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يتطلع نادي يوفنتوس الإيطالي، لاستعادة لاعب خط الوسط البوسني ميرالم بيانيتش، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن مساعي فريق السيدة العجوز قد تصطدم ببعض العراقيل القانونية.

ويضع يوفنتوس بيانيتش كخيارٍ لتعزيز خط الوسط، خاصةً وأن اللاعب البوسني يرغب بدوره في العودة لتورينو، بعدما أمضى موسماً للنسيان رفقة برشلونة، حيث اكتفى رونالد كومان بإشراكه في 24 مباراة، 5 منها فقط كأساسي.

آمال يوفنتوس تتحطم على صخرة مصلحة الضرائب:

وبحسب إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن مصلحة الضرائب الإيطالية تُعقد عودة بيانيتش إلى يوفنتوس، لأن مغادرته لبلاد خلال الموسم الماضي جعلته يخسر المزايا الضريبية التي كان يتمتع بها في ذلك الوقت في تورينو، وهذا يجعل اللاعب الآن يشكُّ في عودته.

وأشار التقرير، إلى أن يوفنتوس بدوره لا يفكر في ميراليم بيانيتش كعنصر أساسي لتعزيز خط الوسط، لأن فريق السيدة العجوز يعطي الأولوية للتعاقد مع لوكاتيلي لاعب ساسولو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعتقد مسؤولو السيدة العجوز أن لوكاتيلي سيمنح الإضافة المطلوبة لخط وسط الفريق، خاصةً وأنه لا يزال صغيراً في العمر، أما ميراليم بيانيتش فقد تقدم في السن ولن يكون بمقدوره تقديم المزيد.

وانضم بيانيتش إلى برشلونة في صفقة تبادلية انتقل بموجبها أرتور ميلو إلى يوفنتوس، ولكن الموسم الأول لكلا اللاعبيْن لم يكن ناجحاً، حيث ظلا على مقاعد البدلاء في أغلب المباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة