نيمار دا سيلفا - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، إن برشلونة أراد استعادة نيمار دا سيلفا خلال الصيف الماضي، ولكنه ألمح إلى أن اللاعب البرازيلي رفض ذلك، وفضل البقاء في حديقة الأمراء.

وجدد نيمار دا سيلفا قبل أسابيع، عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات، وذلك رغم الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة، حيث أراد اللاعب البرازيلي اللعب رفقة زميله وصديقه ليونيل ميسي مرة أخرى.

الخليفي: نيمار سعيد في سان جيرمان

وقال رئيس سان جيرمان في تصريحات صحفية اليوم: “برشلونة يعاني من مشاكل مالية، لكن هذا ليس من شأننا، نيمار يؤمن بمشروعنا، يحب النادي والمدينة والجماهير، ولا يزال يريد الفوز بالعديد من الجوائز هنا، أنا فخور بالعلاقة التي بنيناها، لقد أخبرني أنه يريد إنهاء مسيرته في سان جيرمان”.

وأضاف: “برشلونة أراد استعادة نيمار، وهذا ليس سراً لكن هل رغب نيمار في العودة للبارسا؟ الإجابة: لا، اتصل بنيمار وسيخبرك بمدى سعادته معنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “لم يكن صعباً إيجاد اتفاق كامل مع نيمار، حتى ولو استغرق ذلك بعض الوقت، فقد كان ذلك بسبب الجائحة، لم يكن لدي شك في تجديد نيمار، رغم محاولات برشلونة للتعاقد معه، ولكننا رفضنا تماماً”.

يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في عام 2019، ورغم أن التقارير أشارت إلى ندمه، إلا أنه يبدو أكثر سعادة في الموسمين الماضيين، بعد وصول لنهائي ثم نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة