برشلونة ضد ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – حذر خافيير تيباس، رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم، الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة من عقوبة محتملة سيفرضها عليهما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويتعلق الأمر بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا لموسمين.

وفتح اليويفا تحقيقاً ضد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بسبب رفضهم الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن العقوبة التي سيفرضها على تلك الأندية في الأسابيع القادمة.

تيباس يحذر ريال مدريد وبرشلونة:

وقال خافيير تيباس في تصريحات صحفية اليوم: “أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة سيتم استبعادهم من دوري أبطال أوروبا، عليهم أن يكونوا خائفين، لأن تعرضهم للعقاب أمر ممكن للغاية”.

وبخصوص رسالة زين الدين زيدان، قال تيباس: “ما قاله زيدان عن بيريز لم يفاجئني، لقد عانى من التسريبات، زيدان كان ضحية المتحدثين باسم ريال مدريد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق كذلك على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، بقوله: “ريال مدريد بإمكانه التعاقد مع مبابي وعليهم أن يبدؤوا المفاوضات من الآن، ومفتاح التعاقد سيكون جاريث بيل”.

كما توقع خافيير تيباس بقاء سيرجيو راموس في ريال مدريد خلال الموسم القادم، وفي السياق ذاته، أعرب عن تفاؤله بشأن استمرار ليونيل ميسي رفقة برشلونة رغم انتهاء عقده هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة