برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يبقى مستقبل نجم نادي برشلونة الإسباني سيرجي روبيرتو معلقًا حتى اللحظة، في الوقت الذي قد يتجه فيه اللاعب إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فقد أبدى مانشستر سيتي اهتمامًا بضم لاعب برشلونة، إذ أبلغ النادي الكتالوني برغبته تلك، بعدما كان قد حاول بالفعل التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي قبل أن يرفض الأخير العرض.

مانشستر سيتي أخبر برشلونة باهتمامه بسيرجي روبيرتو

ويظهر الموقف الآن مختلفًا، إذ يبدو أن الأطراف الثلاثة منفتحة على فكرة إتمام الصفقة، حيث يرغب برشلونة في تجديد فريقه مع تخفيض فاتورة الرواتب، في الوقت الذي يقدر فيه بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز، قدرات سيرجي روبيرتو.

وينتهي عقد اللاعب، صاحب الـ 29 عامًا، مع برشلونة الصيف القادم، بينما لم يصل بعد إلى اتفاق مع النادي على تجديد عقده، فيما تبقى أولويته هي البقاء في كامب نو، إلا أنه ينتظر لمعرفة نية برشلونة، وإذا ما تأكد عدم رغبة النادي في الاعتماد عليه فسيستمع إلى عرض مانشستر سيتي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويؤمن جوارديولا أن روبيرتو سيكون إضافة مفيدة لفريقه، خاصة وأنه يعرفه جيدًا ويشعر أنه سيتأقلم مع طريقة لعبه، كما يقدر المدرب الإسباني احترافية وسلوك وعمل نجم البلوجرانا.

ولفت التقرير إلى أن مانشستر سيتي أبلغ برشلونة باهتمامه بروبيرتو، إلا أنه لم تتم أي مفاوضات حقيقة بعد.

ويرى برشلونة أن بيع اللاعب لمانشستر سيتي هي فرصة لتوفير 10 مليون يورو هي راتب سيرجي روبيرتو، خاصة في ظل تواجد كل من سيرجينيو ديست وإيمرسون في مركز الظهير الأيمن الموسم القادم، كما أن روبيرتو سيصل إلى عامه الـ 30 قبل انتهاء الموسم القادم، ما يجعل النادي متعجلًا لاتخاذ قراره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة