بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يخلص المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، فريقه السابق، برشلونة الإسباني، من أحد بقراته المقدسة في فترة الانتقالات الصفية الجارية، حسب المعلومات التي أوردتها صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الإثنين.

سبورت أوضحت أن مانشستر سيتي يرغب في انتداب الإسباني سيرجي روبيرتو وبدأ بالفعل في التواصل مع برشلونة من أجل تحويل الرغبة إلى أرض الواقع.

مانشستر سيتي يرصد التعاقد مع سيرجي روبيرتو وبرشلونة واللاعب يرحبان

ويرحب برشلونة بفكرة التخلص من روبيرتو الذي هبط مستواه بشكل ملحوظ في الموسم المنصرم، وبات من أسباب تعثر الفريق في عدة مناسبات خلال المباريات الماضية.

روبيرتو الذي يعتبره جمهور برشلونة من البقرات المقدسة الواجب على الإدارة بيع عقدها والتخلي عنها هذا الصيف، يرحب هو الآخر بفكرة الرحيل عن الكامب نو والانضمام للسيتي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت الصحيفة الكتالونية بأن أولوية روبيرتو هي الاستمرار في برشلونة ولكن لو لم يحصل على ما يريد، فإن مانشستر سيتي هو الوجهة الأبرز له بعد انتهاء ارتباطه مع البلوجرانا.

سيرجي روبيرتو - سبورت 360

ولم يحرك برشلونة ساكناً من فترة لتجديد عقد روبيرتو الذي يصل لخط النهاية في يونيو 2022، مع العلم أن آخر عرض وصل إلى طاولته كان التجديد لعام واحد فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة