ماتياس دي ليخت - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يحظى الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بإعجاب نادي برشلونة الإسباني منذ ظهوره على الساحة في صفوف أياكس الهولندي، فيما كشف مدافع البيانكونيري حقيقة انتقاله إلى صفوف البلوجرانا هذا الصيف.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع دي ليخت هذا الصيف لتعزيز خط دفاعه، خاصة وأن الهولندي كان أحد أهداف الفريق قبل انتقاله إلى السيدة العجوز، إلا أن الصفقة فشلت في ذلك الوقت.

دي ليخت ينفي تواصل برشلونة معه

وأشارت شبكة ESPN أن دي ليخت لم يخرج من دائرة اهتمام برشلونة، فيما وجهت السؤال إلى اللاعب عن إمكانية لعبه في برشلونة يومًا ما، ليرد قائلًا: “لم يتواصل معي أحدًا”.

ورغم إجابته التي تبدو كدعوة صريحة للتواصل معه من قبل البلوجرانا، إلا أنه عاد وأكد سعادته في صفوف يوفنتوس قائلًا: “أنا سعيد للغاية في يوفنتوس، هنا أنا مثل السمك في الماء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعاد الدولي الهولندي ليؤكد عدم تفكيره حاليًا في الانتقال إلى برشلونة موضحًا: “لا أعلم، هو أمر لا يستحق التفكير فيه الآن لأنه ليس هناك شيئًا للتعليق عليه”.

وانتقل دي ليخت للحديث عن فريقه يوفنتوس قائلًا: “رغم أن أداء الفريق لم يكن الأفضل هذا الموسم، أشعر أنني بخير ومقدر”.

وعما إذا كانت الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البيانكونيري قد تفتح الباب أمام رحيله عن الفريق، علق اللاعب قائلًا: “هناك العديد من الأندية تعاني من أزمات اقتصادية، ولكن هذا السؤال يجب أن يوجه للنادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة