مينو رايولا

سبورت 360 – ربط مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، خطوط الاتصال مع مسؤولي برشلونة، قصد التفاوض بشأن صفقة حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما والذي سيُغادر ميلان خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأراد دوناروما الحصول على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو من أجل تجديد عقده مع ميلان، ولكن إدارة النادي اللومباردي رفضت، وقررت التعاقد مع مايك مايجنان، ليكون حارس مرمى الفريق الأول في الموسم المقبل.

برشلونة يتحرك نحو دوناروما:

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، فإن مينو رايولا عرض الحارس دوناروما على برشلونة، ومجلس إدارة لابورتا سوف يقرر قريباً، ما إذا كان النادي سيُوقع معه أم لا.

وأوضح نفس الصحفي: “تحدث مينو رايولا مع برشلونة في الساعات القليلة الماضية عن جانلويجي دوناروما، فالإيطالي لاعب حر الآن، ولكن تير شتيجن سيبقى 100٪ كحارس مرمى أول، لأن إدارة البارسا تعتقد بأنه لا يمكن المساس به”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “فرص برشلونة في الحصول على دوناروما وافرة، نظراً للعلاقة بين لابورتا ورايولا وبغض النظر عما سيحدث بشأن مستقبل تير شتيجن. أما يوفنتوس فلن يوقع معه إلا إذا باع تشيزني”.

يذكر أن مستوى مارك أندريه تير شتيجن تراجع بشكل كبير هذا الموسم، وهو ما جعله عرضة للانتقادات من طرف جماهير برشلونة، لدرجة أن البعض طالب ببيعه في الانتقالات الصيفية، وتعويضه بحارس مرمى آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة