جيانلويجي دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 –  أكد الصحفي الإيطالي، بييترو ماتزارا، من شبكة ميلان نيوز الإيطالية أن الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي في طريقه للانتقال إلى برشلونة الإسباني.

ووصلت المفاوضات بين مينو رايولا، وكيل دوناروما، والنادي اللومباردي من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين إلى طريق مسدود، ما يعني السماح للحارس بالرحيل مجاناً بنهاية الموسم الجاري.

دوناروما في طريقه للرحيل إلى برشلونة

وقال ماتزارا في تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر” دوناروما في طريقه إلى برشلونة، وبالنسبة لميلان أصبح جيجي صفحة وانتهت”.

ويرحب البارسا بفكرة التعاقد مع دوناروما مع منحه الراتب السنوي الذي يرغب في الحصول عليه والذي قد يتخطى حاجز 10 مليون يورو في الموسم الواحد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بدوره أكد الصحفي الإيطالي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو، عدم وجود أي اتفاق بين دوناروما وأي فريق آخر حتى الآن، مؤكداً أن فرص استمرار جيجي في ميلان أصبحت منعدمة.

وأوضح دي مارزيو أنه لم تكن هناك مشكلة بين ميلان ورايولا بخصوص عمولة التجديد، ولم يتحدث الطرفان عن ذلك من الأساس، لكن المشكلة كانت في الراتب السنوي الذي عرضه الروسونيري والذي وصل إلى ثمانية ملايين يورو وهو المبلغ الذي اعتبره الحارس ووكيله غير كاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة