دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة الأس الإسبانية أن مينو رايولا عرض خدمات الحارس جيانلويجي دوناروما على برشلونة، لكنه حذر الفريق الكاتالوني من أن الحارس الإيطالي سيبقى في الروسونيري في حالة تأهله إلى دوري الأبطال.

ينتهي عقد دوناروما في يونيو، وعرض الديافولو عقداً جديداً على الحارس الشاب صاحب الـ22 عاماً بصفقة يتحصل فيها على 8 مليون يورو في العام الواحد.

لكن دوناروما ووكيل أعماله الشهير أوقفا المفاوضات الجديدة حتى يتم حسم موقف فريق ميلان من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

دوناروما إلى ميلان ؟

أضافت صحيفة الأس بأن خوان لابورتا يُعتبر صديقاً لمينو رايولا، وقد عرض عليه رايولا حلاً جزئياً لمشاكل الأزمة المالية للنادي الكاتالوني وأحد تلك الخطوات هي بيع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن مع التوقيع مع دوناروما كوكيل مجاني هذا الصيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يلعب ميلان آخر مباراة له هذا الموسم خارج ملعبه ضد أتالانتا يوم الأحد، وفي حالة تحقيق الفوز على الفريق البيرجاميسكي سيكون ضد ضمن التأهل إلى المسابقة الأوروبية.

ومع ذلك، يمكن لفريق ميلان التأهل إلى دوري الأبطال حتى في حالة التعادل أو حتى الخسارة ولكن فق إذا فشل يوفنتوس في الفوز على بولونيا في ملعب ريناتو دِل آرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة