سيرجي روبيرتو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر مجلس إدارة برشلونة القيام بخطوة مفاجئة تجاه لاعب الوسط الإسباني سيرجي روبيرتو، والذي مر بسلسلة معقدة من الإصابات أثرت على موسمه مع البلاوجرانا هذا الموسم.

كان خوان لابورتا قد مهد لإحداث ثورة في قائمة الفريق حيث قال أن “هذه الدورة قد انتهت” وأنه سيتخذ سلسلة من القرارات لإحداث عملية تجديد في فريق البارسا.

وحسب صحيفة سبورت فإن أولى هذه القرارات أن سيرجي روبيرتو أصبح خارج خطط برشلونة، رغم ما تردد في الأسابيع الأخيرة عن قيام لابورتا بمفاوضته لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو من عام 2022.

لابورتا يُبعد سيرجي روبيرتو عن برشلونة

ولكن الحقيقة أن لابورتا لا يخطط للإبقاء على سيرجي روبيرتو صاحب الـ29 عاماً والذي يعتبر من أبرز خريجي اكاديمية اللا ماسيا في قائمة الفريق الأول.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيبحث لاعب الوسط الدولي عن نادٍ آخر لينتقل له هذا الصيف، ومن الواضح أنه سيجد اهتماماً من بعض الأندية الأخرى في إسبانيا او خارجها، ولكن إذا لم يحدث ذلك يمكنه اعتباراً من 1 يناير 2022 التوقيع مع أي فريق بشكلٍ مجاني.

لعب سيرجي روبيرتو أكثر من 400 مباراة مع الفريق الأول الكاتالوني، وفي رصيده العديد من البطولات التي كتبت في سجله حتى وإن كان قد بدأ باللعب بشكلً أساسي فقط منذ 2015 لكنه كان أحد الموجودين في قائمة برشلونة الفائزة بلقب دوري الأبطال عامي 2011 و2015، كما فاز بالدوري الإسباني 6 مرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة