تير شتيجن ونيتو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرغب برشلونة في التعاقد مع لاعب موقوف من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ويتعلق الأمر بحارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، الذي ينشط ضمن صفوف أياكس أمستردام.

ويقضي أونانا حالياً فترة إيقاف لمدة 12 شهراً والتي من المقرر أن تستمر حتى فبراير 2022، وذلك بسبب ثبوت تناوله للمنشطات خلال الفترة الماضية، ولكن من المتوقع أن تتقلص فترة الإيقاف لتكون 6 أشهر فقط.

أونانا مطلوب في برشلونة مرة أخرى:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يفكر في استعادة أندريه أونانا من أياكس أمستردام لتعويض رحيل نيتو المؤكد وخضوع أندريه تير شتيجن لعملية جراحية.

وأضافت، أن عقد أونانا ينتهي في 2022، مع العلم أنه معاقب من طرف اليويفا حالياً، ولكن هناك إمكانية لتخفيف تلك العقوبة، الأمر الذي سيُمكّنه من التواجد مع الفريق الكتالوني من بداية الموسم في حال تعاقد معه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردفت الصحيفة المذكورة، أن مسؤولي برشلونة التقوا بوكلاء أعمال أونانا خلال الأيام الماضية، من أجل معرفة موقف الحارس الكاميروني من الانتقال للبارسا، وكان رد اللاعب إيجابياً.

ولم تستبعد الصحيفة نفسها، أن يستعين البارسا بحارس فريق الرديف إيناكي بينيا من أجل أن يكون الحارس الاحتياطي خلال الموسم القادم، في ظل عدم رغبة نيتو في الاستمرار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة