رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – جدد نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع مدافع يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبة إدارة خوان لابورتا في تقوية خط الدفاع.

وكان يوفنتوس وبرشلونة يتنافسان على صفقة دي ليخت في صيف 2019، قبل أن ينجح النادي الإيطالي في الانقضاض عليه، ومنذ ذلك الوقت، والبارسا يحاول الحصول على توقيعه رغم تمسك البيانكونيري بخدماته.

برشلونة يجدد اهتمامه بضم دي ليخت:

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن إدارة برشلونة بقيادة مدير كرة القدم ماتيو أليماني، تواصلت مع مسؤولي يوفنتوس من أجل الاستفسار عن وضعية ماتياس دي ليخت، وعما إذا كانت هنالك فرصة للتفاوض بشأنه.

وأضاف الموقع، أن تحرك إدارة برشلونة جاء بعد إصرار رونالد كومان على ضم مدافع من الطراز الرفيع، في ظل عدم رغبته في الاعتماد على الشباب فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار المصدر نفسه، إلى أن مسؤولي يوفنتوس أخبروا إدارة النادي الكتالوني أن اللاعب الهولندي غير قابل للمس، إلى جانب ديان كولوسيفسكى وعدد قليل من اللاعبين.

وأوضح الموقع المذكور، أن عقد ماتياس دي ليخت يشمل شرطاً جزائياً بقيمة 125 مليون يورو، لكن لا يمكن تفعيله إلا في 2022، وسيرتفع تلقائياً إلى 150 مليون يورو إذا جدد المدافع الهولندي عقده مع فريق السيدة العجوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة