جوردي ألبا - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب جوردي ألبا، لاعب برشلونة، عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام غرناطة، مساء اليوم الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وانهزم برشلونة ضد غرناطة بهدفين مقابل هدف، ليفقد البارسا فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإسباني، حيث تجمد رصيده عند 71 نقطة بالمركز الثالث، بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ألبا: علينا النهوض والمضي قدماً

وقال الظهير الإسباني في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “لقد كانت فرصة فريدة لنا اليوم، ولكن تلقينا ضربة قوية للغاية، من فرصتين فقط سجلوا هدفين، بعض المباريات كان علينا أن نحسمها مبكراً، ومن بينها هذه المباراة”.

وتابع: “الآن علينا أن نحاول الفوز في جميع المباريات الخمس المتبقية، وانتظار تعثر ريال مدريد، علينا النهوض والمضي قدماً، ليس لدينا خيار آخر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “إذا فزنا في جميع المباريات الخمس، فلدينا العديد من الخيارات للفوز باللقب، اليوم كنا ندرك أنه كان يجب أن نُسجل هدفاً ثانياً من أجل أن نكون أكثر هدوءًا”.

وأضاف: “أعتقد أن ديناميكانا كانت جيدة. كان بإمكاننا تسجيل الثاني، لكن في الأخير أخفقنا. سنواصل القتال، كانت لدينا فرصة فريدة من نوعها لنتصدر ولكن ضاعت منا اليوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة