رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – دخل المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، لاعب نادي أياكس الهولندي، على رادار نادي برشلونة الإسباني، والذي يسعى لتعزيز خطه الخلفي في الموسم القادم.

وأصبح صاحب الـ 23 عامًا لاعبًا هامًا في تشكيل ناديه الهولندي منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الماضي كبديل لماتياس دي ليخت الذي رحل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

مارتينيز يدخل دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان أيضًا

ويملك مارتينيز عقدًا ممتدًا مع أياكس حتى 2023، في الوقت الذي قد يسمح فيه النادي الهولندي برحيل لاعبه في مقابل الحصول على مبلغ 25 مليون يورو، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ولا يعتبر برشلونة هو النادي الوحيد المهتم بخدمات اللاعب الدولي الأرجنتيني، إذ يدخل كذلك دائرة اهتمام كل من روما ولاتسيو الإيطاليين، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن مارتينيز بإمكانه دعم مركز قلب الدفاع الأيسر، وهي المنطقة التي يعاني فيها برشلونة من نقص في اللاعبين في ظل امتلاكه لثلاثة قلوب دفاع أصحاب قدم يمنى مقابل لاعبين فقط من أصحاب القدم اليسرى هما كليمو لينجليه وصامويل أومتيتي، في الوقت الذي قد يرحل فيه الأخير تحديدًا هذا الصيف بعدما أصبح دوره هامشيًا في الفريق.

وشارك ليساندرو مارتينيز في 31 مباراة هذا الموسم بقميص نادي أياكس، نجح خلالهم في تسجيل هدفين، فيما كان قد سجل مثلهما وصنع آخر خلال مشاركاته الموسم الماضي مع الفريق في 41 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة