رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – دخل النجم الفرنسي لنادي ريال بيتيس نبيل فقير على رادار نادي برشلونة في الساعات الماضية ليزاحم البلوجرانا نظيره الإنجليزي أرسنال، الذي يرغب بدوره في ضم اللاعب.

وحسب صحيفة “استاديو ديبورتيفو” الإسباني، فإن اسم فقير عاد ليطرح على طاولة برشلونة بعدما كان قد ارتبط بالانتقال إلى النادي الكتالوني سابقًا عقب فترة قصيرة من توقيعه مع ريال بيتيس قادمًا من أوليمبيك ليون الفرنسي مقابل 21 مليون يورو.

نبيل فقير يدخل ضمن مشروع رئيس برشلونة الجديد

ولفت التقرير إلى أن التعاقد مع الدولي الفرنسي السابق يدخل ضمن مشروع الرئيس الجديد لنادي برشلونة خوان لابورتا، في الوقت الذي يحظى فيه اللاعب، صاحب الـ 27 عامًا، باهتمام أيضًا من أرسنال الإنجليزي.

ويملك فقير، الذي سجل 3 أهداف هذا الموسم وصنع 6، شرطًا جزائيًا في عقده مع ناديه الأندلسي يبلغ 90 مليون يورو، فيما يمتد العقد حتى صيف 2023.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة الأندلسية أنه ورغم قيمة الشرط الجزائي في عقد نبيل فقير، إلا أن لابورتا يملك خطط لضمه في حال قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرحيل عن البلوجرانا بنهاية الموسم.

ويحتاج ريال بيتيس لجني المال الصيف القادم لتحقيق توازن في حساباته، ونبيل فقير قد يكون أحد الأسماء التي ستغادر من أجل توفيره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة