ماتياس دي ليخت - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – عقب فوزه بانتخابات برشلونة وعودته لمقعد الرئاسة، يواجه خوان لابورتا مهمة تعزيز فريق كرة القدم بصفقات جديدة، فيما أشارت بعض التقارير إلى دخول المدافع الهولندي لنادي يوفنتوس الإيطالي ماتياس دي ليخت على رادار البلوجرانا.

ويرتبط عدد من المدافعين بالانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني الموسم القادم، ومن بينهم دافيد ألابا، نجم بايرن ميونخ الألماني، وإيريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما أشار موقع “كالتشيو ميركاتو” إلى اهتمام البلوجرانا كذلك بضم دي ليخت.

يوفنتوس يخبر وكيل دي ليخت بشرطه للموافقة على رحيله إلى برشلونة

ولفت التقرير إلى أن إدارة يوفنتوس تحدثت بالفعل مع مينو رايولا، وكيل دي ليخت وصديق لابورتا، لإعلامه بأنهم لن يسمحوا برحيل المدافع الهولندي إلى برشلونة إلا في حالة وصول عرض لا يمكن رفضه فقط.

وكان برشلونة قد تعاقد مع دي ليخت قبل موسمين قادمًا من أياكس الهولندي مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 10.5 مليون يورو أخرى كمتغييرات، لذا لن يسمح النادي الإيطالي بخروج اللاعب بمبلغ أقل مما دفعه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واختتم التقرير الإيطالي بالإشارة إلى أنه وبالنظر إلى السوق الحالي والأوضاع الاقتصادية للأندية، فسيكون الصعب للغاية رحيل ماتياس دي ليخت عن برشلونة الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة