دافيد ألابا - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أعلن دافيد ألابا، نجم بايرن ميونخ الألماني، رحيله عن الفريق بنهاية عقده عقب ختام الموسم الجاري 2020-2021، فيما كشف تقرير ألماني جديد عن موقفه من ارتداء قميص نادي برشلونة الإسباني.

ويدخل دافيد ألابا على رادار برشلونة بجانب غريمه ريال مدريد، بالإضافة إلى عدد من عمالقة الكرة الأوروبية، في الوقت الذي يمنح فيه اللاعب الأولوية للعب في الدوري الإسباني عن الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي الممتاز.

وكيل ألابا يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع رئيس برشلونة الجديد

ويبقى اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات ألابا معروفًا، بينما لم ينفي خوان لابورتا، الرئيس الجديد لنادي برشلونة اهتمامه بضمه أيضًا، في حين ستدخل الطلبات المالية للاعب كعامل حاسم في عملية انتقاله إلى وجهته الجديدة.

وحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن فكرة اللعب في برشلونة تجذب النجم النمساوي، فيما يتمتع بيني زهافي، وكيل ألابا، بعلاقة جيدة للغاية برئيس النادي الكتالوني الجديد لابورتا، والذي نفى أن يكون قد اجتمع بزهافي الأسبوع الماضي في برشلونة أو مناقشة ضم اللاعب للبلوجرانا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ألابا محل اهتمام برشلونة في مناسبات سابقة، إذ أراد المدير الفني الأسبق للبلوجرانا، الراحل تيتو فيلانوفا ضمه في 2012، كما رغب المدرب الأسبق أيضًا إيرنيستو فالفيردي في التعاقد معه في صيف 2019، قبل التراجع عن الصفقة بسبب المطالب المادية الكبيرة لبايرن ميونخ آنذاك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة