إيفان راكيتيتش - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم إشبيلية عن فخره لكونه لعب بجوار العديد من اللاعبين الكبار في برشلونة، على رأسهم الثلاثي أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز وليونيل ميسي.

وكشف راكيتيتش عن حوار طريف أجراه مع زميله السابق ليونيل ميسي، حيث أخبره أنه توج بلقب لن يتمكن من الحصول عليه خلال مسيرته الاحترافية، وبالطبع يقصد بطولة الدوري الأوروبي التي لا يشارك بها برشلونة، لأنه يتأهل دائماً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

راكيتيتش يمازح ميسي وفخور باللعب في برشلونة

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “عندما وصلت إلى برشلونة، كان الجوع الذي يعشر به هؤلاء اللاعبين مذهلاً، كنت محظوظاً لأنني أمضيت أعواماً في التدرب مع تشافي وإنييستا والكثير من اللاعبين الكبار، تعلمت منهم أموراً داخل وخارج الملعب”.

وتابع “هؤلاء الأشخاص حققوا كل شيء واستحقوا نجاحهم، ليس من قبل المصادفة أنهم فازوا بكل شيء، لكن لكل لاعب دور يلعبه، وكل لاعب فعل الأشياء بطريقته الخاصة، لكن دائماً الهدف هو الفوز، قبل نهائي برلين (دوري أبطال أوروبا 2015)، قلنا لأنفسنا، إذا تماسكنا معاً، لن يهزمنا أحد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص حواره الطريف مع ليونيل ميسي، قال راكيتيتش وهو يضحك “كنت أتحدث مع ميسي ذات مرة، قلت له: لقد فزت بكل شيء، وسجلت العديد من الأهداف، لكنني فزت بلقب لن تحصل عليه أبداً، إنه الدوري الأوروبي”.

يذكر أن راكيتيتش لقب الدوري الاوروبي في تجربته الأولى مع إشبيلية مرتين، ثم انضم إلى صفوف برشلونة وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2015.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة