أنتوان جريزمان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يشيد بالعمل الكبير الذي يقوم به رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، وبالأخص فيما يتعلق بإعادة إيحاء بعض اللاعبين المهمين في صفوف الفريق.

وأنفق برشلونة مئات الملايين منذ صيف 2017 الذي شهد رحيل نيمار بمبلغ قياسي قدره 222 مليون يورو، حيث أبرم النادي 4 صفقات من العيار الثقيل في السنوات الأخيرة، متمثلة بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي، فيليب كوتينيو، أنتوان جريزمان وفرينكي دي يونج.

أموال برشلونة لم تذهب سدى مع كومان

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جميع صفقات برشلونة الكبيرة كانت فاشلة بامتياز حتى وصول المدرب الهولندي قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث لم يتألق أي منهم في المواسم الماضية.

وأضاف التقرير أن كومان نجح في استعادة مستوى الثلاثي أنتوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وفرينكي دي يونج في الموسم الحالي، حيث أصبحوا عناصر أساسية في تشكيلته، ويقدمون أداء جيد في كل مباراة يشاركون بها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكلّف هذا الثلاثي خزائن برشلونة ما يقارب 300 مليون يورو، ونجح المدرب الهولندي في استغلال هذه الأموال داخل الملعب بعد أن كانت بلا قيمة في المواسم السابقة.

ويبقى فيليب كوتينيو اللاعب الوحيد الذي أخفق برشلونة بالتوقيع معه، فرغم بدايته المميزة هذا الموسم، إلا أن سرعان ما تراجع مستواه لاحقاً، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة