إيريك جارسيا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر مجلس الإدارة في برشلونة عدم القيام بأي تحرك لضم المدافع الإسباني إريك جارسيا، في ظل خلاف المرشحين حول ما يجب فعله في هذه القضية.

اختار الرئيس بالإنابة عدم تقديم أي عرض للاعب كرة القدم الذي يلعب حالياً لفريق نادي مانشستر سيتي، على أن يكون للرئيس الجديد الحرية في التفاوض مع اللاعب حتى يتمكن من الانضمام مجاناً في يونيو.

ومع ذلك طلب فيكتور فورنت، أحد المرشحين هذا الصباح علباً إجراء مفاوضات مع مانشستر سيتي لضمه، مؤكداً أن العملية ستكلف 230 ألف يورو هذا الموسم حيث سيتقاضى النادي الإنجليزي سعر الانتقال الذي يشمل 3 مليون يورو زائد المتغيرات اعتباراً من العام المقبل.

برشلونة ينتظر إريك جارسيا في يونيو

لكن هذا الاقتراح لم يلقى موافقة من قبل خولان لابورتا أو فريتشا، وكان لابورتا الأكثر إحجاماً عن تنفيذ هذه العملية في يناير ووافقه فريتشا بعد ساعتين في مؤتمر صحفي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكد لابورتا بوضوح أن هذا ليس الوقت المناسب للتعاقد مع جارسيا وقال: “بعد رؤية الوضع الاقتصادي للنادي فإن هناك أشياء لا يمكن القيام بها، إذا كان بإمكانه أن يأتي مجاناً في ونيو فلماذا نتبرع بالمال لنادٍ هو منافس لنا، سننتظر حتى يونيو ثم نتحدث”.

بينما تحدث المرشح الآخر توني فريتشا عن ما يمكن لمانشستر سيتي أن يدفعه مقابل حقوق تدريب اللاعب الذي كان على ذمة برشلونة قبل سنوات قليلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة