إيريك جارسيا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أظهرت كتلة نادي برشلونة تحمساً لتدعيم صفوف فريق المدرب كومان خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية وخصوصاً فيما يتعلق بالحصول على خدمات المدافع الشاب إيريك جارسيا.

وأظهر استطلاع أجرته صحيفة موندو ديبورتيفو والذي يحلل أيضاً جوانب السباق الانتخابي رغبة الجمهور في الحصول على جارسيا مدافع مانشستر سيتي وممفيس ديباي مهاجم ليون.

يخوض المرشحون خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريكسا السباق على رئاسة نادي برشلونة بينما ينتهي عقد كلاً من إريك جارسيا وديباي مع فريقيهما في 30 يونيو القادم.

أغلبية أعضاء برشلونة يريدون جارسيا

وبالطبع يأمل كومان في الحصول على تدعيمات تقوي من خياراته مع نادي البلاوجرانا حتى نهاية الموسم لكن المشكلة أن اقتصاد النادي تأثر بشكلٍ كبير بسبب وباء فيروس كورونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأظهرت نسبة كبيرة رغبتها في التعاقد مع جارسيا وتحديداً 65% من الأعضاء، بينما يرى 42% أن من الضروري التوقيع مع إريك جارسيا الآن في سوق الانتقالات الشتوية بينما يرى 40% أنه بالإمكان لتوقيع معهه مجاناً أما البقية فلم يحددوا موقفهم.

أظهرت الكتلة الخاصة بنادي برشلونة على وسائل التواصل الاجتماعي وعددها 402 ممن شاركوا في الاستطلاع قلقها بشأن المشاكل الدفاعية لفريق كومان وخصوصاً في ظل غياب جيرارد بيكيه بسبب الإصابة في الركبة منذ نوفمبر الماضي وعدم جاهزية الفرنسي صامويل أومتيتي بالإضافة لتراجع مستوى كليمنت لونجليه هذا الموسم بصورة واضحة، مما جعل كومان يراهن على بعض الشباب مثل رونالد أراوخو وأوسكار مينجيزا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة