رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يواجه فريق برشلونة عدة مشاكل مطروحة على الطاولة على رأسها مستقبل ليونيل ميسي، بالإضافة إلى إصابة كوتينيو وتراجع النتائج.

وقد علق المدرب الهولندي رونالد كومان عن عدد من هذه المواضيع وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ويسكا غداً الأحد في منافسات الدوري الإسباني.

لم يحقق كومان حتى الآن النتائج المتوقعة مع برشلونة ويجلس في المركز السادس برصيد 25 نقطة بعد 15 جولة لعبها الفريق الكاتالوني.

كومان: لا يمكن ضمان فوز برشلونة باللقب

قال كومان عن هدف الفريق : “هناك فارق كبير بيننا وبين المتصدر بـ11 أو 12 نقطة وهذا هو الواقع..هذا لا يعني أننا سنتوقف عن القتال لأجل العودة في المنافسة، الموقف صعب ولا أستطيع القول بأننا سننافس على اللقب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عن إصابة البرازيلي فيليب كوتينيو والتي ستُبعده لمدة طويلة قال: “إنها خسارة كبيرة بالإضافة لخسائر لاعبين آخرين بسبب الإصابة مثل أنسو فاتي، ريكي بوتش وسيرجي روبيرتو، وأحياناً تكون هذه مشكلة لأننا نعتمد على الشباب ولكننا نفتقر للعناصر صاحبة الخبرة”.

أما إذا كان نادماً على رحيل لويس سواريز بعد تألقه مع أتلتيكو مدريد وعدم ثبات مستوى جريزمان أجاب: “لا..لطالما مدحت صفات لويس سواريز، لقد كان قرار النادي وأتوقع دائماً الأفضل من كل واحد..ولا يمكن مقارنة حالته مع برشلونة بحالته الآن، فأتلتيكو فريق قوي للغاية دفاعياً ويستقبل أهداف قليلة وأحياناً يحتاج هدف واحد فقط لكي يفوز”.

وعلق على المباريات القادمة الحاسمة للفريق بقوله : “بالتأكيد هناك العديد من المباريات التي سنلعبها خارج الكامب نو، هناك فارق نقطي كبير بيننا وبين صاحب مركز الصدارة ولذلك لا يمكننا خسارة المزيد من النقاط أمام ويسكا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة