أنتوان جريزمان - برشلونة - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – اختار رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة الاعتماد مجدداً على الثنائي أنتوان جريزمان ومارتن بريثوايت وكان رهانه على تواجدهما ناجحاً من جديد ضد فيرنزفاروتشي في المجر.

واصل النجم الفرنسي جريزمان التأكيد على حالته الطيبة مؤخراً بعد أن افتتح النتيجة ضد الفريق المجري بتسديدة مميزة بالكعب بعد عمل متناغم بين ديمبلي وجوردي ألبا من الجهة اليسرى.

سجل أنتوان في آخر 3 مباريات مع البلاوجرانا واحتفل بشكلٍ خاص ضد دينامو كييف ثم أوساسونا وليلة أمس أمام فيرنزفاروتشي ورفع بذلك رصيده من الأهداف منذ انطلاقة الموسم إلى خمسة أهداف.

ثنائية جريزمان وبريثوايت الحاسمة

لكن كومان أكثر سعادة بعمل بريثوايت حيث أن النجم الدنماركي الدولي يواصل صناعة تحول كبير في مسيرته هذا الموسم مع البارسا بعد أن انضم له قادماً من ميدلزبره الموسم الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبريثوايت مثل جريزمان كذلك سجل في آخر 3 مباريات مع فريق كومان وعمل بشكلٍ متميز حتى بعيداً عن التسجيل، وفي الواقع فإن أرقامه أفضل من جريزمان كونه كان يتم الاعتماد عليه كثيراً كبديل أكثر من كونه لاعباً أساسياً.

وكان الوجه الجديد المتألق هو عثمان ديمبلي حيث عمل بشكلٍ رائع من الجهة اليسرى يوم أمس واستحق أن يدون اسمه في سجل الهدافين عن طريق ركلة الجزاء الذي طلب تسديدها بدلاً من بريثوايت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة