مارادونا - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ارتدى جميع لاعبي نابولي قميص دييجو مارادونا على ملعب سان باولو قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ريجيكا الكرواتي في منافسات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ظهر لاعبي الفريق الجنوبي الإيطالي بقميص رقم 10 الخاص بالأسطورة الأرجنتينية وعليه اسم مارادونا، وكان حول الملعب آلاف من الأشخاص الذين يودعون أسطورة النادي النادرة.

وذكرت تقارير كثيرة أن إدارة النادي تعمل على تحويل اسم ملعب سان باولو ليكون اسمه دييجو أرماندو مارادونا تخليداً للأسطورة الأرجنتينية والذي كتب تاريخاً عظيماً للنادي بفوزه ببطولات عديدة محلياً وحتى أوروبياً.

فريق نابولي ولحظات وداع ماراونا

وتم إذاعة أغنية ” live is life ” الشهير قبل انطلاقة المباراة، وهي الأغنية التي كان يرقص عليها دييجو أثناء الإحماء الشهير له قبل إحدى المباريات ضد بايرن ميونيخ في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي والذي كان مارادونا قد قاد النادي لتحقيقه في نهاية الثمانينات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر الآلاف من مشجعي نابولي في الشوارع وفي ساحة Piazza del Plebiscito أمس واليوم وهم يعلقون لافتات مارادونا ويحتفلون كذلك في الشوارع التي بها صوراً وجداريات خاصة للاعب الشهير، وقد تجمعوا حول ملعب الفريق التاريخي وهم يشعلون الألعاب النارية والشموع تخليداً لاسمه مع ذرف الكثير من الدموع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة