باولو فوتري - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – شكك باولو فوتري نجم أتلتيكو مدريد السابق في قرار المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان بالانتقال إلى فريق برشلونة وتركه للروخي بلانكو قبل عامين.

يعاني المهاجم الفرنسي الشهير من تحقيق المستويات العالية التي ظهر بها مع الأتلتيكو لسنوات، وتم الحديث كثيراً عن عدم قدرته في التأقلم مع الفريق الكاتالوني وخصوصاً في وجود ليونيل ميسي.

وعن ذلك قال فوتري: “في برشلونة سترى أن ميسي سيكون أولاً، ميسي وميسي ثم 50 ميسي ثم لويس سواريز وبيكيه ثم يأتي جريزمان في المركز الرابع أو الخامس من حيث الأهمية”.

فوتري: توقعت معاناة جريزمان في برشلونة

استطرد: “أتفهم رحيل جريزمان لأنه كان يريد محاولة الفوز بلقب دوري الأبطال في برشلونة..أعتقد انه غادر لأنه يريد الفوز ببطولات أكثر ولكنه لا يتحصل على الفرص..وإذا فاز البارسا بدوري الأبطال فإن ميسي سيكون في المقدمة دائماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح النجم البرتغالي أن أنتوان أضاع فرصة أن يصبح أيقونة في أتلتيكو : “لو لم يكن جريزمان قد غادر الآتليتي لكان أسطورة النادي أكثر مني..أنا الآن في الرابعة والخمسين من عمري ولا أستطيع المشي بهدوء في مدريد”.

وقال باولو أن ما حدث لأنتوان كان متوقعاً بمجرد معرفة الوضع في كلا الناديين وثقل نجومهما المختلفين في غرفة الملابس.

اختتم باولو الذي أصبح مُعلقاً الآن : “كنت أعرف بالفعل أن هذا سيحدث له..وأن سيواجه مشاكل في تأقلمه فقد كان في أتلتيكو في وضعية الملك..وفي برشلونة عليه أن يكون دوقاً أو كونتاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة