ليونيل ميسي - خافيير ماسكيرانو - منتخب الأرجنتين

سبورت 360 – ودّع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة مواطنه وزميله السابق خافيير ماسكيرانو بعد أن أعلن الأخير اعتزاله كرة القدم بعمر يبلغ 36 عاماً، واضعاً حداً لمسيرته الطويلة الحافلة بالإنجازات.

ويعد ماسكيرانو من أقرب اللاعبين لليونيل ميسي، فعدا عن أنه لعب بجواره في برشلونة لمدة 8 سنوات، فقد تواجدا معاً في منتخب الأرجنتين لما يقارب 16 عاماً، وتجمعهما علاقة جيدة.

ميسي يودع نجم ريال مدريد السابق أيضاً

وانتهز ليونيل ميسي الفرصة لتوديع مواطنه الآخر فيرناندو جاجو نجم ريال مدريد السابق في نفس الرسالة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام لتوديع ماسكيرانو، والتي قال فيها “شخصان عشت معهما واستمتعنا لفترة طويلة يغادران كرة القدم”.

وتابع “أريد أن اغتنم الفرصة لكي ألقي التحية، فير (فيرناندو جاجو) عزيزي، أتمنى أن يكون كل شيء سار بشكل رائع بالنسبة لك، منذ 17 عاماً تقابلنا، كان من دواعي سروري مشاركتك غرفة تبديل الملابس والتنافس ضدك، أنت تعرف ذلك، أتمنى أن يستمر كل شيء على ما يرام ويمكنك الاستمرار في تحقيق أحلامك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأنهى ميسي رسالته متطرقاً لاعتزال ماسكيرانو “وماذا عن ماسكي (ماسكيرانو)، لعبنا لسنوات عديدة معاً، نرى بعضنا البعض كل يوم ونتشارك الكثير، نعيش لحظات سعيدة جداً وأيضاً بعض اللحظات الصعبة في الملعب مع برشلونة والأرجنتين، نحن نفتقدك منذ أن غادرت، أتمنى لك التوفيق لك ولعائلتك دائماً”.

https://www.instagram.com/p/CHpwR2cl6VG/

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة