ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – انهال ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، بالمديح على ليونيل ميسي نجم برشلونة، مشدداً في السياق نفسه، على أن أصعب خصم يُمكن اللعب ضده، هو البرغوث الأرجنتيني.

وتَواجه أرنولد وميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم قبل الماضي، ووقتها انتهت موقعة الذهاب بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، فيما انتصر ليفربول برباعية في مواجهة الإياب.

أرنولد يصنف ميسي كأفضل لاعب في التاريخ:

وقال مدافع ليفربول في تصريحات أدلى بها لموقع (جول): “بالنسبة لي، ميسي أفضل لاعب في التاريخ، والحقيقة أن اللعب ضده صعب للغاية، حتى إذا كان بعيداً عن الكرة”.

وتابع: “إنه يكون في عملية التفكير، حتى إذا كنت مركزاً بنسبة 100%، وهو ليس في اتجاهك فإنه يرى أشياءً أنت لا تستطيع مشاهدتها”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “قد تحاول أن تقدم أفضل ما لديك لإيقاف ميسي، لكن في الواقع لا توجد طريقة لإيقافه عندما يكون في يومه، وإذا شاهدت لاعباً قريباً من مستواه فإنني سأكون محظوظاً”.

واختتم بالقول: “في بعض الأحيان، لا أعتقد أن جسده يعرف ماذا سوف يفعل، عقله وطريقة تفكيره أسرع من أي شخص آخر، الطريقة التي يُشاهد فيها الأشياء يسبق بها الجميع، إنه يستطيع قراءة ماذا سوف يفعل المدافعون ومن ثم يراوغهم وكأنهم ليسوا موجودين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة