مارك أندري تير شتيجن

سبورت 360 – يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد سيكون هو من يدفع ثمن تجديد الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن لعقده مع فريقه برشلونة، إذ أصبح الحارس السلوفيني للروخيبلانكوس يان أوبلاك على رأس قائمة المطلوبين في تشيلسي.

ويواجه أتلتيكو مدريد أسابيع حاسمة إذ يستعد لخوض معركة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما وضع نفسه ضمن المرشحين للفوز باللقب عقب إقصائه لحامل اللقب ليفربول من ثمن النهائي، إلا أنه يدخل تلك الأوقات وهو غير واثق من مستقبل أحد أهم نجومه أوبلاك، حسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية.

تشيلسي يغري أوبلاك بعرض قوي وأتلتيكو مدريد يسعى لتحصينه بعقد جديد

وأصبح مستقبل أوبلاك أهم ما يشغل إدارة النادي الإسباني هذه الأيام، خاصة عقب تجديد الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن لعقده مع برشلونة، ليترك أوبلاك محط الأنظار الوحيد في مركزه بسوق الانتقالات، بينما يحظى حائط صد الروخيبلانكوس باهتمام من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا نادي تشيلسي الذي يضغط للتعاقد معه وعلى استعداد لتقديم 80 مليون يورو بالإضافة إلى زيادة كبيرة في راتبه الشخصي من أجل الحصول على خدماته وضمه إلى المشروع الضخم الذي يقوده المدير الفني فرانك لامبارد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أتلتيكو مدريد يمكنه رفض رحيل الحارس السلوفيني بشكل قاطع مع ارتباطه بالنادي بعقد يمتد حتى 2023، إلا أنه قد يفتح باب المفاوضات في حال اعتراف أوبلاك بشكل علني برغبته في الرحيل عن ملعب واندا متروبوليتانو، وفي تلك الحالة قد تتضمن الصفقة حارس تشيلسي الإسباني كيبا أريزابالاجا بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير من أجل تحقيق رغبات المدير الفني دييجو سيميوني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وينتظر سيميوني عقد جلسة مع حارسه كما تعمل إدارة النادي المدريدي على تحضير عقد جديد لأوبلاك من أجل إنهاء كل الجدل الدائر حول استمراره في العاصمة الإسبانية، ورغم أن العرض المنتظر لن يصل إلى العرض المقدم من تشيلسي، إلا أنه سيجعله أعلى اللاعبين أجرًا في أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة