تألق منذ قليل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع ناديه أتلتيكو مدريد وسجل هدف الفوز من تصويبه رائعة ليمنح الصدارة لأبناء مدريد مناصفة مع برشلونة ولكن الأفضلية للأخير بسبب المواجهات المباشرة.

جريزمان أثبت أنه اللاعب رقم 1 في أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي بل وربما الموسم السابق فقد سجل حتى الآن 11 هدف في 21 مباراة منهم 7 أهداف في الليجا ومتفوق في على نجوم هجومية في الفريق مثل فيرناندو توريس وجاكسون مارتينيز.

فكرة التفريط في جريزمان صاحب الـ24 عام بعد نهاية الموسم الحالي ستكون قاتلة للأتلتيكو بدون شك فهو بجانب أهميته وأمية تواجده وقيادته الفنية المميزة وخلقه للحلول في الملعب وتسجيل أهداف من زوايا مستحيلة ولكن بعد نهاية الموسم في ظل ارتفاع مستواه سيكون سعره أغلى من 40 مليون يورو على الأقل.

كبار أوروبا والعالم من الاندية مثل نادي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني على تواصل قوي ومتابعة للاعب وأخباره وأهدافه ومرصود حالياً مبلغ وصل لـ50 مليون يورو من أجل ضمه ولكن أتلتيكو مدريد أغلق جميع الأبواب مؤقتاً حول فكرة بيع جريزمان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حيث انه بعد نهاية الموسم الحالي سيشارك جريزمان مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة يورو 2016 وسيكون على عاتقه قيادة الديوك للتويج بالبطولة القارية على أرضها ووسط جماهيرها وفي حال تقديمه مستوى جيد بالبطولة فسيرتفع سعره بشكل جنوني عن سعره الحالي.

لذلك جريزمان هو مشروع رائع لنجم يستطيع أن يكون الـsuper-hero لفرنسا بل وفي حالة انتقاله لفريق أكبر من الأتلتيكو وتقديمه لمستوى مماثل لما هو عليه الآن فربما نراه متوج بالكرة الذهبية يوماً ما.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة