توماس بارتي

سبورت 360 – سيكون إسم لاعب الوسط الغاني توماس بارتي مهماً في قمة يوم الأحد – ديربي مدريد – الذي تجمع ريال مدريد مع ضيفه أتلتيكو مدريد مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي بلا أهداف، وهذه النتيجة سيطرت على نهائي كأس السوبر الإسباني في جدة قبل أن يفوز “الميرنجي” بركلات الترجيح.

توماس بارتي سلاح أتلتيكو الضائع .. سلاح مهم أمام ريال مدريد

وركزت صحيفة “آس” الإسبانية على ما يفعله توماس بارتي مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي، والذي أصبح لاعباً أساسياً بسبب رحيل رودري إلى مانشستر سيتي، وبعد البداية الجيدة بدأ مستواه بالانخفاض.

ووصل توماس بارتي إلى أفضل مستوً له خلال الموسم الحالي، تحديداً في شهري سبتمبر ونوفمبر، وقدم مباريات رائعة أمام ريال مايوركا ولوكوموتيف موسكو، بجانب ديربي الذهاب أمام ريال مدريد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

FBL-KSA-ESP-SUPERCUP-REAL MADRID-ATLETICO

وخلال مباراة الذهاب بين أتلتيكو والريال قام بتمرير 71 تمريرة ناجحة من أصل 78 تمريرة، وبلغت نسبة النجاح 89.9 بالمئة، وفاز بـ 80 بالمئة من المواجهات مع اللاعبين، حيث استعاد تسع كرات.

وأصبح الغاني ثالث أكثر لاعب مشاركة في أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي بـ 2215 دقيقة، بعد ساؤول نيجويز الأول ويان أوبلاك الثاني.

وبدأت مشاكل بارتي منذ السوبر الإسباني، عندما ضيع ريكلة جزاء، ليخسر فريقه اللقب، وبدأ مستواه بالانخفاض بعد ذلك، وخرج مع فريقه من بطولة الكأس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة