Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد دييجو بابلو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني أنه يثق حتى الموت بقدرات المهاجم دييجو كوستا ، قبل أن يشدد على رغبته في الإبقاء عليه خلال الموسم القادم.

وجاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني رداً على التقارير التي تحدثت في الساعات الماضية عن قرار اتخذه نادي أتلتيكو مدريد بالتخلص من دييجو كوستا بسبب إصاباته المتكررة وعدم تقديم الأداء المطلوب.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “أريد أن يبقى معنا ، آمل أن يتمكن من الاستمرار لأن لديه السن المثالي للاعب كرة القدم ، دييجو يعرف كل شيء ويعرف ما يجب عليه فعله ، أنا أثق به حتى الموت وآمل أن يبقى في الموسم القادم”.

وحول أرقام دييجو كوستا المثيرة للجدل هذا الموسم وأجاب : “على الرغم من الحديث عن الأرقام المتعلقة به إلا أن كوستا يولد الكثير من الثقة ، مع المزيد من العمل وتجنب الإصابات سوف يستمر في تقديم الكثير من الأشياء الإيجابية لنا”.

بالإضافة إلى ذلك ، يثق سيميوني بالشراكة الهجومية بين دييجو كوستا وألفارو موراتا وأنطوان جريزمان في الميدان ، والذين لعبوا سوياً ضد ديبورتيفو ألافيس وقال : “إمكانية رؤية موراتا وكوستا وجريزمان معاً كانت إيجابية ، سنواصل العمل لإنتاج أفضل نسخة هجومية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة