توريس يروض الكرة أمام أنظار سيرجيو راموس

اختار فرناندو تويس مهاجم ميلان الإيطالي والمعار إلى أتلتيكو مدريد الإسباني زميله السابق ستيفان جيرارد قائد ليفربول كأفضل لاعب جاوره طوال مسيرته الاحترافية.

ويرى توريس أن جيرارد أفضل من لعب بجواره خلال تنقلاته بين أندية أتلتيكو مدريد وليفربول وتشلسي وميلان، مؤكداً على تمتعه بقدرات استثنائية في كرة القدم.

وقال المهاجم الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا "بالتأكيد هذ اختيار صعب جداً لأنني لعبت بجوار العديد من اللاعبين الرائعين خلال رحلتي الطويلة".

وأضاف "لكن بالنسبة لي اعتقد أن ستيفان جيرارد هو أفضل من لعبت إلى جانبه، سأختاره قبل الجميع في حال أردت أن أضمه إلى فريقي، أنه لاعب مثالي في كل شيء".

إقرأ أيضاً: 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

– التاريخ يقف إلى جانب ريال مدريد قبل مواجهة الإياب أمام أتلتيكو

– حارس ليفربول: لا نحاول تحقيق حلم جيرارد!

فرناندو توريس وستيفان جيرارد

ولعب فرناندو توريس مع جيرارد لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة تواجده في ملعب أنفيلد رود وشكلا ثنائي مميز في تلك الفترة وقدما أداء رائع.

وزامل صاحب 32 عام العديد من الأسماء الكبيرة في القارة العجوز، وكانت المحطة الأبرز للنينو في تشلسي عندما لعب إلى جانب الثنائي المخضرم ديديه دروجبا وفرانك لامبارد.

وعاد فرناندو توريس إلى صفوف أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية معاراً من ميلان ونجح في استعادة جزء كبير من مستواه الذي افتقده في الفترة السنوات الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة