انطوان جريزمان وكيفين جاميرو

يقدم الثنائي أنطوان جريزمان وكيفين جاميرو أداءً جماعياً مثالياً ضمن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يظهر على الثنائي التفاهم والتناغم والانسجام في خط الهجوم بما ينعكس في الغالب على نتائج فريقهم في مختلف المسابقات.

جريزمان وجاميرو ثنائي فرنسي مميز، لكن هناك فارق في نجومية كلا اللاعبين، فأنطوان يعتبر من أفضل لاعبي العالم ويحصل على شهرة واسعة جداً ومطلوب من أكبر وأفضل الأندية، فيما لا يعد جاميرو ذلك اللاعب الذائع الصيت خصوصاً أنه أصبح يجلس على دكة بدلاء أتلتيكو في العديد من المباريات.

إلا أن الأداء في أرض الملعب يكون متناغم بين الثنائي إلى حد كبير، مواجهة اليوم ضد سبورتينج خيخون وضحت ذلك حيث قدم أنطوان جريزمان تمريرة سحرية إلى زميله جاميرو في الدقيقة 80 منحته فرصة تسجيل الهدف الثاني، ثم صنع له الهدف الرابع.

وفي الحقيقة المسألة لا تتوقف على الهدف في شباك خيخون، فكل لاعب صنع للآخر عدد كبير من الأهداف.

أولاً، جاميرو صنع لزميله جريزمان 6 أهداف في مختلف المسابقات من أصل 16 هدفاً سجلهم مواطنه، بنسبة تبلغ 38% تقريباً

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ثانياً، جريزمان صنع لزميله جاميرو 6 أهداف في مختلف المسابقات من أصل 12 هدفاً سجلهم كيفين بنسبة 50% .

الأهداف المشتركة ما بين جاميرو وجريزمان بلغ عددها 12 هدفاً في الموسم الحالي من أصل 28 هدفاً سجلهما كلا اللاعبين، أي بنسبة 43% ، وفي ذلك دلالة واضحة على قيمة الثنائي حينما يجتمعان سوياً على أرض الملعب، فأكثر من ثلث أهدافهما تأتي بالتعاون المباشر فيما بينهما.

الملفت هنا أيضاً أن جاميرو صنع 6 أهداف في مختلف المسابقات مع أتلتيكو خلال الموسم الحالي، وهي جميعها لصالح جريزمان، فيما صنع الأخير 6 أهداف لمواطنه من أصل 9 أهداف إجمالية صنعها للزملاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة