دييجو كوستا وجونزالو هيجواين

يدرس أتلتيكو مدريد الاسباني في الوقت الحالي عدة خيارات في مركز رأس الحربة مطروحة أمامه في سوق الانتقالات من أجل تطوير خط هجوم الفريق الذي عانى من ضعف في مستواه العام خلال الموسم المنصرم.

أتلتيكو وضع لائحة مكونة من خمسة مهاجمين من الطراز الأول في أوروبا حيث ينوي التعاقد مع أحدهم خلال سوق الانتقالات الصيفية، فيما يترأس دييجو كوستا مهاجم تشيلسي القائمة.

كوستا الذي تألق ضمن صفوف أتلتيكو في عهد دييجو سيميوني قبل انتقاله إلى تشيلسي يحظى باهتمام بالغ من إدارة النادي والمدرب الأرجنتيني، لكن العائق الأكبر يتمثل في رغبة البلوز بنيل 50 مليون يورو نظير التخلي عن خدماته بعد أن تعاقدوا معه مقابل 38 مليون يورو قبل عامين.

ويأتي إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان كخيار ثاني أمام أتلتيكو في حال أخفقوا بضم كوستا، المهاجم الأوروجواياني لا يبدو سعيداً بالعمل مع المدرب لوران بلان الأمر الذي جعل أتلتيكو يلتفت لفكرة التعاقد معه.

ويندرج جونزالو هيجواين المتألق في الموسم المنصرم ضمن قائمة أتلتيكو لكن الصفقة تبدو صعبة المنال في ظل رغبة نابولي بنيل أكثر من 90 مليون يورو نظير فسخ عقد مهاجمه، الأمر الذي يجعل أليكساندر لاكازيت مهاجم ليون الخيار الرابع لدى سيميوني مدرب الروخي بلانكوس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم قدرة أتلتيكو على حسم صفقة لاكازيت لصالحه إلا أن الإدارة وضعت خيار أخير في قائمتها يتمثل في التعاقد مع كيفين جامييرو الذي قدم أداءً جيداً ضمن صفوف إشبيلية في الموسم المنصرم.

** اقرأ أيضاً .. سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد: لسنا خائفين من رحيل سيميوني

– شارك بمسابقة توقعات يورو 2016 .. وأثبت أنك الأفضل

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة