دييجو سيميوني

طلب دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد من إدارة النادي التعاقد مع مهاجمين من الطراز الأول في أوروبا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل بعد معاناة الفريق هجومياً في الموسم الحالي.

سيميوني توصل إلى قناعة تتمثل باستحالة خطف الألقاب من برشلونة أو حتى ريال مدريد في ظل ضعف خط هجومه في الموسم الحالي واعتماده بشكل كلي على أنطوان جريزمان.

ويرى المدرب الأرجنتيني أنه بحاجة إلى مهاجمين جديدين، حيث حدد قائمة مكونة من 6 لاعبين لاختيار الأنسب منهم، فيما يبدي سيميوني رغبة ملحة باستعادة دييجو كوستا من تشيلسي.

وطلب سيميوني من إدارة أتلتيكو البدء في مفاوضات استعادة كوستا، لكن في حال لم يوفقوا في مفاوضاتهم فإنه يرغب بالتعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كون الأخير غير مرتاح في العمل تحت إمرة لوران بلان.

وأبدى سيميوني اهتماماً بالغاً بخدمات مواطنه جونزالو هيجواين مهاجم نابولي لكن ارتفاع سعر اللاعب يجعل من الصعب اتمام الصفقة، فيما يضع الشاب أليكساندر لاكازيت مهاجم ليون ضمن الخيارات الجيدة المتاحة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووافق سيميوني على التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس أو الشاب موسى ديمبيلي مهاجم رين في حال أخفق النادي بالتعاقد مع أي من المهاجمين السابقين.

** اقرأ أيضاً: زيدان يستقر على تشكيلة ريال مدريد المثالية في الكلاسيكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة