كشفت صحيفة آس الإسبانية اليوم الأحد عن رفض دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الانضمام إلى منتخب بلاده البرازيل بسبب رغبته في الانضمام إلى صفوف المنتخب الإسباني.

ودار حديث طويل حول اللاعب في الآونة الأخيرة بعد أن أعلن الاتحاد الإسباني عن رغبته في ضم البرازيلي كوستا إلى صفوف منتخبه مما أثار حفيظة سكولاري مدرب منتخب البرازيل ليستدعي كوستا على الفور لتمثيل منتخبه رسمياً.

ووجه الإتحاد البرازيلي وثيقة رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيها رغبته في استدعاء كوستا من أجل تمثيل المنتخب في شهر نوفمبر المقبل، كما استدعى سكولاري نجمه بشكل رسمي قبيل يومين.

وأشارت صحيفة آس أن كوستا سوف يجتمع مع مفوضي الإتحاد البرازيلي والفيفا يوم غدٍ الاثنين من أجل اعلامهم بقراره النهائي حول رغبته في الانضمام إلى صفوف المنتخب الإسباني.

وراوغ كوستا مدرب منتخب بلاده سكولاري وأخبره أن بحاجة للوقت حتى يحصل على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية لذلك لن يستطيع الانضمام إلى صفوف المنتخب البرازيلي رغم أن الجواز الاسباني يتيح له عبور الحدود الأمريكية دون وجود أي عائق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومنح كوستا وعداً إلى ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا باللعب ضمن صفوف فريقه في كأس العالم المقبلة ولم تعجبه طريقة تعامل منتخب بلاده معه بعد أن أهمله فترة طويلة ولم يحاول استدعائه للمنتخب إلا عندما علم برغبة الأسبان في ضمه إلى صفوفهم.

وعانت البرازيل سابقاً من خسارة بعض نجومها المميزين لصالح المنتخب البرتغالي من أمثال ديكو نجم برشلونة سابقاً وكليبر بيبي مدافع ريال مدريد حالياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة